تجميل

سعر عملية نحت الجسم في مصر بالموجات الفوق صوتية والفيزر

بقلم د. نعمه سويد
سعر عملية نحت الجسم في مصر

يراود الكثير منا حلم التمتع بقوام ممشوق خالٍ من العيوب، أقرب ما يمكن للشباب في مظهره وتكوينه، وهو حلم مشروع، لذلك يسعى الكثير من الرجال والنساء على حد سواء إلى إجراء عمليات نحت الجسم، للحصول على جلد مشدود ومظهر شبابي عند السيدات، وإظهار العضلات المفتولة عند الرجال، وتساعد عمليات نحت الجسم المختلفة في الوصول لهذه الرغبة. إذا كنت تسعى للقيام بعملية نحت الجسم، فعلى الأغلب أنك تتساءل عن سعر عملية نحت الجسم في مصر بطرقها المختلفة.

في هذا المقال من جميلتي سنتعرف على سعر عملية نحت الجسم في مصر بطرقه المختلفة، للحصول على السعر المناسب لك، وبالجودة المطلوبة .

بدايةً، ما هي عمليات نحت الجسم؟ وهل هناك فرق بينها وبين عمليات شفط الدهون؟

يقصد بعملية نحت الجسم إعادة تشكيل منحنيات الجسم، عن طريق التخلص من بعض الخلايا الدهنية الموجودة تحت الجلد، وتستهدف عمليات نحت الجسم مناطق معينة، وقد تمتد لتشمل الجسم كله.

تختلف المناطق المراد نحتها عند الرجال والنساء، في حين أن أغلب عمليات نحت الجسم عند السيدات تتم في منطقة الخصر لإبراز جماله، يهتم الرجال بنحت منطقة البطن لإبراز العضلات الممشوقة.

وتختلف عملية نحت الجسم عن عمليات شفط الدهون بدون جراحة، حيث تتم عملية نحت الجسم للأشخاص الذين أوشكوا على الوصول للوزن المثالي، أو الذين وصلوا له بالفعل، ولكنها غير فعالة كوسيلة لإنقاص الوزن عند الأشخاص زائدي الوزن، كما أنها أيضا قد تستخدم كوسيلة لعلاج السيلوليت.

ونتيجة للتطور والتقدم المستمر في عمليات نحت الجسم؛ يختلف سعر عملية النحت في مصر علي حسب التقنية المستخدمة في عملية النحت، وفيما يلي سنُعدد بعض التقنيات المستخدمة في عملية نحت الجسم، وكذلك السعر المناسب لعملية نحت الجسم في مصر بهذه التقنيات، ومقارنتها بالأسعار في باقي الدول.

سعر عملية نحت الجسم في مصر بالتبريد أو الليزر البارد ( Cryolipolysis ):

سعر عملية نحت الجسم في مصر

وهي من العمليات الشهيرة المستخدمة في نحت الجسم والوصول إلى الشكل المثالي المطلوب، ومن أهم ما يميز عملية  نحت الجسم بالليزر البارد مايلي:

  • تدوم نتائجها لفترات طويلة في حال اتباع نظام صحي.
  • لا تتطلب فتح الجلد أو تدخل جراحي، فيتم التخلص من الخلايا الدهنية بصورة طبيعية من الجسم.
  • أقل عمليات نحت الجسم خطورة.

قد يهمك أيضا نحت الجسم بالليزر : اضرار واسعار عملية النحت في مصر والعالم العربي

ويبدأ سعر العملية باستخدام تقنية الليزر البارد من 470- 785جنيهًا مصريًا للجلسة الواحدة، ويعد سعر العملية بتقنية الكرايو منخفضة نسبياً إذا ما قورنت بالبلاد الأخرى سواء العربية أو الأجنبية، وتوجد أفضل المراكز من حيث النتائج وكذلك الأسعار لعمليات النحت في محافظة القاهرة.

سعر عملية نحت الجسم في مصر بالموجات الفوق صوتية ( Ultrasound ):

تساعد عملية نحت الجسم بالموجات الفوق صوتية أو الألتراساوند في التخلص من ترهلات الجلد، وخطوط التمدد، وكذلك من خطوط السيلوليت، ويتراوح السعر في مصر باستخدام تقنية الألترا ساوند ما بين 470- 785 جنيهًا مصريًا للجلسة الواحدة.

سعر عملية نحت الجسم في مصر باستخدام الأشعة تحت الحمراء ( Infrared ):

للأشعة التحت حمراء العديد من الاستخدامات، فهي تستخدم في علاج الصفراء عند الأطفال، والإكزيما، والتجاعيد، وعلامات حب الشباب، وبالإضافة إلى ذلك فهي تستخدم في عمليات نحت الجسم، حيث تعمل تلك الموجات على تفتيت الدهون.

ويتراوح متوسط سعر العملية في مصر باستخدام الأشعة تحت الحمراء ما بين 785- 1570 جنيهًا مصريًا للجلسة الواحدة، ويختلف السعر باختلاف المكان وكذلك كفاءة الطبيب المعالج، وجودة الأدوات المستخدمة.

سعر العملية باستخدام الفيزر ( Vaser liposuction ):

تعد عملية نحت الجسم وشفط الدهون باستخدام الفيزر من التقنيات الفعالة في عملية نحت الجسم، حيث يتم استخدام الموجات الفوق صوتية في تفتيت الدهون في المنطقة المراد نحتها، وعملية نحت الجسم بالفيزر ممتازة في التخلص من الدهون في مختلف مناطق الجسم مثل البطن، والخصر، والأرداف، حيث تعطي نتائج هائلة في نحت عضلات البطن عند الرجال، وتتميز عن عمليات شفط الدهون التقليدية بالدقة، وإعطاء نتائج ملموسة أفضل بكثير من عمليات شفط الدهون التقليدية.

ويختلف تكلفة العملية باستخدام الفيزر من دولة لأخرى، فيتراوح سعرها في مصر باستخدام الفيزر ما بين 31400- 39250 جنيهًا مصريًا ، وهي منخفضة نسبياً إذا ما قورنت بالأسعار في الخارج، حيث يصل متوسط سعر العملية 78500 جنيهًا مصريًا ( 5000 دولار). 

الآن وقد تعرفتِ جميلتي على الأسعار المختلفة لعمليات نحت الجسم في مصر ، عليك تحديد الأنسب لك، من خلال معرفة مزايا وعيوب كل منها، وكذلك من الأمور المهمة قبل خوض هذه التجربة؛ عليك تحديد الطبيب المعالج الأنسب لك، والاستفسار عن مدى كفاءته، وكفاءة الأجهزة المستخدمة في عمليات نحت الجسم، واختاري الأنسب لك و لحالتك الصحية.

السابق
حشو الاسنان بالليزر : أسعار ومزايا وعيوب عملية الحشو للاسنان الامامية
التالي
تكبير الثدي بالفازلين و ماء الورد مع وصفات فعالة وتجارب لتكبير الصدر